اسطنبول – بحيرة إزنك – دوزجا – بورصا – يلوا

اليوم الاول : الوصول الى اسطنبو و الالتقاء بالمرشد السياحي المتخصص ومن ثم الذهاب الى الفندق للمبيت .

اليوم الثاني : ( اكواريوم – حدائق فلوريا – مول اولفيوم – جولة مسائية تقسيم ) بعد الافطار التوجه الى ساحل فلوريا والتمتع بمشاهدة اكثر من 4500 نوع من الاسماك النادرة وغابات الامزون والبطاريق في الاكواريوم ، وبعدها التوجه الى مول اولفيوم الذي يضم اشهر الماركات العالمية بعد ذلك جولة مسائية في تقسيم .

اليوم الثالث : (عرض الدلافين – ابوايوب الانصاري – جولة بحرية في البسفور) بعد الافطار التوجه الى عرض الدلافين الذي يعتبر رابع اشهر عروض الدولفين في العالم ومن ثم الذهاب الى منطقة السلطان ايوب حيث الصعود بالتفريك الى مرتفع بيارلوتي والمتمع بمنظر الخليج وبالامكان التقاط الصور التذكارية بملابس السلاطين ومن ثم النزول الى سوق ايوب والقيام بجولة تسويقية وبعدها الذهاب بجولة بحرية في مضيق البسفور بالعبارة الخاصة بالشركة .

اليوم الرابع : (دوزجا – الرافتنك) بعد الافطار التوجه مبكرا الى دوزجا حيث القيام بمغامرة الرافتنك والتمتع بمنظر الاشجار والجبال في مدينة دوزجا و التقاط الصور التذكارية و تناول وجبة الغداء و بعدها العودة الى اسطنبول ، مع امكانية عمل رحلة بديلة حسب اختيار المسافر ( الى بورصا و يلوا ) التي تشمل الصعود الى التلفريك و جبال اولوداغ والغداء في كفتجي يوسف والتمتع باجواء يلوا و الغابات والمياه المعدنية .

اليوم الخامس : ( بحيرة إزنك ) بعد الافطار التوجه الى بحيرة إزنك التي تعتبر واحدة من اهم مساحات الاراضي الرطبة في تركيا وتعتبر بحيرة إزنك محمية طبيعية وذات اهمية سياحية كبيرة حيث انها مثالية لممارسة الرياضات المائية كالسباحة ، وركوب الامواج  و تحتوي على العيون كبريتيه و جيب السفاري و الزبلاين  ، بعد قضاء يوم كامل في بحيرة إزنك بعدها العودة الى الفندق مع امكانية عمل رحلة بديلة حسب اختيار المسافر الى ( صبانجا – معشوقية ) مدينة العشق والجمال (معشوقية) وخوض مغامرات السفاري في الغابات والقفز الحر ومن ثم التوجه الى شلالات (ناطور كوري) وقضاء وقت لتناول وجبة الغداء ومن ثم الانطلاق الى مناحل العسل الطبيعي ومعامل انتاج الصابون ومن ثم التوجه الى (بحيرة صبنجة) لاتقاط الصور وبعدها العودة الى الفندق .   

اليوم السادس : (مول وادي اسطنبول – بحر كليوس ) : بعد الافطار التوجه مبكرا الى ساحل كليوس حيث السواحل المطلة على البحر الاسود التي تكثر فيها المتنزهات والمطاعم حيث الطبيعة الرائعة مرورا بمول وادي اسطنبول الذي يعتبر من اكبر المتاجر التجارية بمساحة 103 الف متر مربع في اسطنبول

اليوم السابع : ( جزيرة الاميرات – جولة مسائية الى اورتكوي) بعد الافطار التوجه صباحا برحلة بحرية للتعرف على معالم بحر مرمرة وصولا الى الجزيرة الكبرى بيوك اضا (جزيرة الاميرات) التي تتمتع بطبيعتها الخلابة و خلوها من السيارات وبعدها قضاء فترة الغداء ، ومن ثم العودة الى الباخرة والرجوع الى الفندق بعد ذلك امكانية عمل رحلة مسائية الى اورتكوي .

اليوم السابع :

اليوم الثامن : تسليم الغرف والعودة الى ارض الوطن الحبيب .

 

البرنامج يشمل :

–  تذكرة الطائرة ذهابا و ايابا من والى العراق

– اقامة في فندق

– النقل السياحي في الباص من والى المطار

– دليل ومترجم مختص باللغة العربية والتركية

البرنامج لا يشمل :

– كافة الطلبات الشخصية في الفندق ( الاتصالات – تنضيف الملابس – الخ )

– البرامج الاختيارية ( بورصا – دوزجا – المدينة المائية – كليوس – ازنك  )

– رسوم دخول الاماكن السياحية و الجولات البحرية

( جولة مضيق البسفور – جولة جزيرة الاميرات – الاكواريوم – عرض الدلافين )

 فوائد السياحة التعليمية

يوجد العديد من الفوائد للسياحة التعليمية، وفيما يلي بعض هذه الفوائد:

  1. أداء أكاديمي أفضل: تُساعد السياحة التعليمية الطلاب للحصول على أساليب تدريسية مختلفة ومتنوعة.
  2. المنظور العالمي: تُشجّع السياحة التعليمية الطلاب على توسيع رؤيتهم للعالم، والتعرّف على ثقافات وتاريخ المجتمعات المختلفة.
  3. الثقة: يمكن أن تساعد السياحة التعليمية الطلاب في التأقلم على العيش في بيئات وثقافات مختلفة، والمساهمة في بناء مستقبلهم، وتنمية ثقتهم، ومواجهة تحديات الحياة.
  4. التواصل: توفر السياحة التعليمية للطلاب شبكة عالمية من جهات الاتصال والمراجع، كما أنها تعمل على فتح اتجاهات جديدة للتواصل مدى الحياة.

 أصدقاء جدد: يساعد الانغماس الثقافي أثناء السياحة على كسر حواجز اللغة، حيث إن استكشاف مناطق جديدة يؤدي إلى فتح أبواب لإقامة علاقات وتعزيز صداقات جديدة أثناء السفر

مزايا الخدمة:

  • اختيارات مميزة من الفنادق والوحدات السكنية والمنتجعات والجزر الخاصة والشقق والفلل.
  • عالم من خيارات البرامج السياحية بأسعار تنافسية.
  • تقديم خدمات الفيزا والتأشيرات إلى العديد من الدول.
  • تقديم خدمات التأمين الصحي والسفر لجميع وجهات العالم.
  • نتيح لك تصميم برنامج رحلتك وعائلتك بنفسك.
  • نوفر كل الخدمات المكملة ضمن عروض ترويجية خاصة.
  • خدمة حسب الطلب في إنهاء إجراءات رحلتكم واستقبالكم في جميع محطات وصولكم حول العالم.
  • موظفونا هم مستشاروك للحصول على أفضل الوجهات، والأماكن السياحية التي تتلاءم مع رغباتك

الموقع

العراق

العنوان

بغداد – الاعظمية – رأس الحواش – قرب مصرف الشرق الأوسط

رقم الهاتف

009647800770665
009647707888720

الايميل

  • Layanco9@gmail.com
  •  

تركيا

العنوان

اسطنبول

رقم الهاتف

009647800770665
009647707888720

الايميل

  • Layanco9@gmail.com
  •